دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-22

خلوة علمية لـ”أعمال الشرق الأوسط” تبحث إعادة تشكيل المشهد التعليميّ

الراي نيوز - 
عمّان – شهدت خلوة علمية لكلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط مع حضور رئيس مجلس أمناء الجامعة العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، وهيئة المديرين، وعميد الكلية الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة، إطلاق خطة طموحة ستشكل مستقبل الكلية، خاصة في ظل التغيرات التي يشهدها قطاع الأعمال في العالم.

الخلوة تأتي لتقييم التنظيم الاستراتيجي والتكيف الاستباقي، وإعادة تحديد الرؤية الاستراتيجية للكلية، جنبًا إلى جنب مع تحديد الاتجاهات الناشئة ودمج الأساليب المبتكرة في الإطار التعليمي.

وأكدت الخلوة التي شهدت تواجد أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، دور التقدم التكنولوجي في إعادة تشكيل المشهد التعليمي، بما يشمل ذلك منصات التعلم عبر الإنترنت، ودمج تحليلات البيانات في منهجيات التدريس، واستكشاف الواقع الافتراضي والمعزز لتجارب تعليمية غامرة، تعزز من نتائج التعلم والكفاءة التشغيلية.

وبيّنت الخلوة أن تبني هذه التقنيات لا يؤدي إلى تحسين جودة التعليم فحسب، بل يوسع أيضًا من نطاق الوصول إليه، مِمَّا يجعل الكلية أكثر شمولًا وقدرة على التكيف مع احتياجات مجموعة متنوعة من الطلبة.

 


عدد المشاهدات : ( 233 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .